عراق المحبة والخير
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تحميل برنامج تحويل الكلام الصوتي الى نص مكتوب على الواتساب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 15
تاريخ التسجيل : 11/05/2017

مُساهمةموضوع: تحميل برنامج تحويل الكلام الصوتي الى نص مكتوب على الواتساب    السبت سبتمبر 16, 2017 6:42 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعى موقع مشروح الاعزاء ، بالتأكيد اى شخص منا قد تلقى رسائل صوتية على الواتساب الخاص به سواء من الأصدقاء أو أفراد الأسرة ولكن لا يمكنك سماع ذلك ، إما لأن هناك الكثير من الضوضاء أو لأنك لم يكن لديك سماعات في متناول اليد ، ولا يمكنك وضع الصوت على الهاتف ، ولا يمكنك فتح الرسالة الصوتية نظراً لانك فى مكان عام ، فمن المؤكد أنك قد تواجه مثل هذا النوع من الوضع.


مع تطبيق مميز ومجانى فى متجر جوجل بلاى يمكنك تحويل رسائلك الصوتية الى نصوص يمكن قراءتها ، وهو تطبيق تم تصميمه وتطويره بهدف مساعدة مستخدمى تطبيق الواتساب فى تحويل الرسائل الصوتية إلى رسائل نصية مكتوبة بجودة عالية ، ولقد استخدمت النص عدة مرات بالفعل وأعطاني نتائج جيدة ، وبطبيعة الحال فإنه يعتمد على كيفية وضوح الصوت في الرسالة الصوتية نفسها ، مع تطبيق Transcriber for WhatsApp المميز والرائع والسهل الاستخدام .

الخطوة الاولى : تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاى وتثبيته على هاتفك 



الخطوة الثانية : بعد وصول اى رسالة صوتية لك فى تطبيق الواتساب ، كل ما عليك سوى الضغط عليها لمشاركتها وسوف ترى عدد كبير من التطبيقات التى يمكن المشاركة معها ، نقوم باختيار تطبيقTranscriber for WhatsApp من اجل مشاركة الرسالة الصوتية معه ، وعليك بعدها ان تنتظر قليلا حتى ينتهى التطبيق من عمله ويقوم بتحويل رسالتك الصوتية الى نص يمكن قراءته بسهولة .


وفى الختام صديقى متابع موقع مشروح الكريم نكون قد تعرفنا على تطبيق مميز ومجانى ويدعم هذا التطبيق مجموعة من اللغات من بينها اللغة العربية والإنجليزية والإيطالية والإسبانية و الروسية و الإلمانية والفرنسية و البرتغالية ، ويمكن متابعتى على صفحتى الشخصية فى الفيس بوك ، وايضا يمكنك الانضمام الى الجروب التعليمى المفيد تعلم الكمبيوتر والانترنت + حلول مشاكل الكمبيوتر ، والى اللقاء فى تدوينات اخرى مفيدة .. تحياتى لكم جميعاً .
تحميل تطبيق Transcriber for WhatsApp

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amahh.rigala.net
 
تحميل برنامج تحويل الكلام الصوتي الى نص مكتوب على الواتساب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العراق  :: منتديات جديد عالم التكنولوجيا والكمبيوتر والإنترنت :: منتدى الموبايل - الجوال العـــــــــام-
انتقل الى: