عراق المحبة والخير
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شرح ايقاف المزامنة وتعقب جوجل لك بالصور

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 15
تاريخ التسجيل : 11/05/2017

مُساهمةموضوع: شرح ايقاف المزامنة وتعقب جوجل لك بالصور    الأربعاء أغسطس 09, 2017 5:44 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعى موقع مشروح الاعزاء ، تظل أكبر الشبكات مثل جوجل Google والفيس بوك Facebookتتبعك حتى في حالة عدم تسجيل الدخول ، وتتبعك عبر الإنترنت لعرض الإعلانات والمحتوى ذي الصلة ، ونظرا لأن معظمنا قد اشترك في خدمة واحدة على الأقل من خدمات جوجل الشهيرة ، فهذه هي الشركة التي تمتلك أكبر قدر من المعلومات ليس الجميع مرتاحين لفكرة شركة واحدة تعرف الكثير عنهم ، وإذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص فيمكنك الاطلاع على كيفية تقليل تتبع جوجل عبر الإنترنت.
ومن بين الأماكن الأكثر إثارة للاهتمام لمعرفة ما تعرفه جوجل Google حقا عنك هو الانتقال إلى صفحة إعدادات الإعلانات التي تظهر فيها (إذا سجلت الدخول إلى حسابك في جوجل) ملفا شخصيا أنشأته جوجل نيابة عنك وتاريخ البحث ، وتاريخ اليوتوب والاهتمامات ، ولذلك على سبيل المثال قد تعرف أنك أنثى ام ذكر ، تتراوح أعمارهم بين 18-24 ومجال الاهتمام في الخدمات المصرفية ، والالكترونيات والاستهلاكية ، والهواتف المحمولة ... الخ من معلومات هامة وشخصية ، وبالطبع هذا أمر فى منتهى الخطورة وينتهك خصوصية المستخدمين لجوجل .

وفي وقت سابق من هذا العام ، أنشأت جوجل جدولا زمنيا لنشاطك يمكنك تصفحه لمعرفة ما تعرفه الشركة عنك وحذفه إذا أردت ، وإذا كنت تريد إيقافها من الحصول على تلك البيانات في المقام الأول ، فاتبع الخطوات التالية:

1. توجه إلى هذا الرابط للعثور على صفحة نشاطي My Activity page

2. انقر على زر القائمة (ثلاث نقاط عمودية) أعلى يسار الصفحة او يمين الصقحة حسب اللغة لديك ثم انقر على عناصر التحكم في النشاط Activity Controls .
3. في صفحة نشاطي ، يمكنك التمريرعبر مجموعة من أنواع مختلفة من تتبع جوجل لك ، بما في ذلك نشاط الويب وسجل المواقع والتسجيلات الصوتية وسجل اليوتيوب ، ويمكنك تحديد ميزة التتبع لتعطيلها من هنا وتعطيل العديد من هذه كما تريد.
وعند تعطيل نشاط الويب والتطبيق تظهر لك هذه الرسالة ونضغط على إيقاف مؤقت وكذلك يمكنك تكرار الامر فى سجل البحث مع موقع اليوتيوب وغيرها من النشاطات التابعة لجوجل .
وفى الختام صديقى متابع موقع مشروح الكريم ، للاسف لن تتوقف المواقع ومحركات البحث الكبرى والشهيرة ومواقع التواصل الاجتماعى فى جمع المعلومات عنا وإنتهاك الخصوصية الا اذا كنا على وعى بمخاطر هذه الامور وما تمثله من خطورة شديدة على البيانات الشخصية لنا ، . تحياتى لكم جميعاً .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amahh.rigala.net
 
شرح ايقاف المزامنة وتعقب جوجل لك بالصور
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العراق  :: منتديات جديد عالم التكنولوجيا والكمبيوتر والإنترنت :: منتدى الكمبيوتر والانترنت-
انتقل الى: